أفضل محفظة لعمل كارت أونلاين للدفع عبر الانترنت

تعتبر المحافظ الإلكترونية من الأدوات الهامة التي تساعد على إجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت بسهولة وأمان، في هذا المقال، سنتعرف على كيفية عمل كارت أونلاين مجاناً واستخدامه للدفع عبر الإنترنت.

صورة مقال كارت أونلاين للدفع عبر الانترنت

سنستعرض أيضاً شركة الاتصالات التي تتيح عمل الكارت بدون رسوم إضافية، وسنتناول الحد الأقصى لقيمة الكارت الذي يمكن إصداره، وأخيراً، سنتطرق إلى مصير الأموال المتبقية، في الكارت في حال عدم استخدامها للدفع.

ما هي المحافظ الإلكترونية؟

المحافظ الإلكترونية لشركات المحمول في مصر تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية الرقمية، وهي مصرح بها من قبل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، حيث تقدم العديد من الخدمات للمستخدمين منها سداد قيمة المشتريات من المواقع الإلكترونية أو دفع الفواتير، وذلك عن طريق إنشاء كارت ائتماني افتراضي مؤقت. 

كما يمكن تحويل النقود من محفظة لأي محفظة أخرى تابعة لأي مقدم خدمة داخل جمهورية مصر العربية، ويمكن أيضًا تحويل النقود من حساب العميل البنكي إلى حساب المحفظة الإلكترونية.

كيفية عمل كارت أونلاين مجاناً

تقدم جميع الشبكات في مصر خدمة عمل كارت أونلاين (فودافون - اتصالات - اورنج - وي)، مما يسهل على المستخدمين الحصول على بطاقات افتراضية لاستخدامها في مختلف العمليات الشرائية عبر الإنترنت.

ومع ذلك، تعتبر شركة اتصالات الشركة الوحيدة التي تقدم هذه الخدمة مجاناً، دون رسوم قدرها 5 جنيهات كما هو الحال مع الشبكات الأخرى، لذلك، تعد شركة اتصالات الخيار الأفضل للمستخدمين حتى الآن.

يمكنك استخراج بطاقة ائتمان إلكترونية تُستخدم مرة واحدة في أي معاملة شراء أونلاين. لطلب البطاقة، اتصل على *777*6# أو من خلال تطبيق My Etisalat.

الحد الأقصى لقيمة كارت أونلاين

يتراوح الحد الأقصى لقيمة كارت أونلاين من 1 جنيه وحتى 60 ألف جنيه. يجب أن يكون الرصيد المراد عمل الكارت به موجودًا في المحفظة مسبقًا. بعد عمل الكارت، ستصلك رسالة تحتوي على كافة التفاصيل مثل رقم الكارت، تاريخ الانتهاء، ورقم (CVV).

سيكون الكارت صالحًا لمدة 24 ساعة من وقت إصداره. في حالة عدم استخدام الكارت، يمكنك عمل كارت آخر بقيمة أخرى حيث يظل الرصيد في محفظتك كما هو في حالة عدم استخدامك للكارت الذي أصدرته.

ماذا يحدث للأموال غير المستخدمة في الكارت؟

عند استخدامك لكارت بقيمة 1000 جنيه وقمت بعملية دفع بقيمة 800 جنيه فقط، سيتم إعادة الفرق وهو 200 جنيه إلى محفظتك مرة أخرى.

عند الدفع بالدولار، يتم حساب الدولار وفقًا لسعر الصرف المعتمد من البنك المركزي. وإذا كان هناك فرق في السعر، سيتم رده إلى حسابك بعد عملية الدفع بدقائق قليلة.

في حالة وجود أي استفسار يخص المحافظ الإلكترونية في مصر، خصوصا إصدار كارت أونلاين للدفع عبر الإنترنت برجاء التواصل معنا وسيتم الرد في أسرع وقت.

اتصالاتكوا
اتصالاتكوا
فريق عمل موقع اتصالاتكوا، نوضح خدمات شبكات المحمول لكم بطريقة سهلة ومُبسطة، ونتابع أخر عروض الشركات للانترنت والمكالمات وننسردها لكم.
تعليقات