طريقة إلغاء باقة اتصالات حكاية لجميع الأسعار

إلغاء باقة اتصالات حكاية قد تكون خطوة تحتاج إلى بعض الإرشادات البسيطة لتنفيذها، وبغض النظر عن نوع الباقة أو سعرها، فإن جميع الباقات تتبع نظام اتصالات حكاية.

إلغاء نظام اتصالات حكاية

في هذا المقال، سنتعرف على كيفية الانتقال من نظام حكاية إلى نظام آخر لا يسحب من رصيدك إلا في حالة الاتصال أو استخدام الانترنت، سنستعرض طريقتين رئيسيتين يمكنك من خلالهما إلغاء باقتك، الأولى باستخدام كود الاتصال، والثانية من خلال التطبيق عبر الإنترنت، وسنشرح كل خطوة بالتفصيل.

كود إلغاء باقة اتصالات حكاية

لإلغاء أي باقة من باقات اتصالات حكاية، سواء كانت باقة 35، 45، 60، 80، 120، أو 180، يتعين عليك أولاً تحويل نظامك من اتصالات حكاية إلى نظام آخر، يُفضل تحويل النظام إلى أهلا 15 كل حاجة، حيث إن هذا النظام يتيح لك التحكم في استهلاك رصيدك بشكل أفضل، إذ لا يتم خصم أي شيء من رصيدك إلا في حالة استخدام الإنترنت، أو إجراء المكالمات، أو إرسال الرسائل، لذلك لإلغاء باقة حكاية اتبع الآتي:

  1. الاتصال على كود #3333*.
  2. اختيار المزيد.
  3. لتحويل الأنظمة.
  4. أنظمة حسب الاستخدام.
  5. اختيار 15 قرش كل حاجة.

بذلك سيتم إلغاء باقة اتصالات حكاية نهائيًا، ولم يتم سحب قيمة تجديد اتصالات حكاية عند شحن الرصيد، كما ستصلك رسالة تفيد بأنه تغيير نظام حكاية لنظام آخر.

إلغاء باقة اتصالات حكاية من التطبيق

تتيح شركة "اتصالات" استخدام التطبيق الخاص بها للقيام بالعديد من المهام، ومن ضمنها إلغاء باقة "اتصالات حكاية" بسهولة. لإتمام هذه العملية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام الرقم الذي ترغب في إلغاء الباقة له.
  2. اضغط على "خدمات".
  3. اختر "غير نظامك".
  4. بعد ذلك، اختر "أهلا".
  5. 5. ثم حدد نظام "15 قرش كل حاجة".

بهذه الخطوات، تكون قد قمت بإلغاء باقة "اتصالات حكاية" بنجاح من خلال التطبيق.

معلومات حول نظام اتصالات حكاية

نظام "اتصالات حكاية" يضم العديد من الباقات المختلفة التي تلبي احتياجات متنوعة للمستخدمين، ويمكنك إلغاء أي باقة من باقات هذا النظام في أي وقت ترغب فيه، ولكن كما وضحنا سابقًا، لا توجد طريقة مباشرة لإلغاء الباقة إلا من خلال التحول إلى نظام آخر.

في الختام، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذه المعلومات، وإذا كان لديكم أي استفسار، يسعدنا استقباله وسنقوم بالرد في أسرع وقت ممكن.

اتصالاتكوا
اتصالاتكوا
فريق عمل موقع اتصالاتكوا، نوضح خدمات شبكات المحمول لكم بطريقة سهلة ومُبسطة، ونتابع أخر عروض الشركات للانترنت والمكالمات وننسردها لكم.
تعليقات